دراسة ممولة من Adobe ضوءًا جديدًا على اقتصاد المبدعين ، مشيرة إلى أن عددًا كبيرًا من الأشخاص يكسبون المال من إبداعاتهم الأصلية للمحتوى ، بل أيضًا أن قوتهم في الكسب قد نمت.
درست دراسة "مستقبل الإبداع" من Adobe ، والتي صدرت يوم الإثنين ، كيف يقوم المبدعون غير المحترفين - الذين يشاركون في الأنشطة الإبداعية كهواية أو السعي الجانبي ، على عكس المبدعين المتفرغين - بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم. وجدت الدراسة أن ما يقرب من نصف المبدعين غير المحترفين (48٪) يكسبون الآن أموالًا من أنشطتهم الإبداعية ، مع نسب أعلى في البرازيل (59٪) والولايات المتحدة (53٪) وألمانيا (51٪) والمملكة المتحدة (51٪) ) وكوريا الجنوبية (51٪).
بشكل عام ، يقول 77٪ من المبدعين الذين يستثمرون المحتوى الخاص بهم إنهم بدأوا في فعل ذلك خلال العام الماضي فقط - ويقول 48٪ أن الإيرادات تمثل أكثر من نصف دخلهم الشهري. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للدراسة ، فإن المبدعين متفائلون بشأن تزايد metaverse: يتوقع 68 ٪ من المبدعين أن يجلب metaverse فرص عمل جديدة في المستقبل.
مميزات أخرى من دراسة Adobe للمبدعين:
أربعة من بين كل عشرة محققين يحققون أرباحًا أكبر الآن مما كانوا عليه قبل عامين ؛ من بين هؤلاء ، يتوقع ثمانية من كل
10 ربحًا أكثر في العامين المقبلين.
يربح أصحاب الدخل في جميع الأنشطة الإبداعية ما لا يقل عن 43 دولارًا في الساعة - ستة أضعاف الحد الأدنى للأجور في الولايات المتحدة (7.25 دولارًا للساعة).
يقول نصف (49٪) من مستخدمي Gen Z الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 عامًا إنهم يفضلون بدء أعمالهم
الإبداعية الخاصة بدلاً من الالتحاق بالجامعة. تربح أدوات تحقيق الدخل من الجيل Z معدلات أعلى للساعة على الرغم من إنفاق كميات مماثلة من الوقت على الأنشطة الإبداعية ، بمتوسط 58 دولارًا في الساعة مقابل 11 ساعة من العمل في الأسبوع ، في حين أن متوسط الأرباح الإجمالية يبلغ 51 دولارًا لكل ساعة في الأرباح لنفس مقدار العمل.