المعرفة_تك

هنا كل مايتعلق بتكنلوجيا وأخبار التقنيه الى مالم تتوقعه والبرامج الهكرة وكل جديد حول الهواتف الرئده والجديدة من الشركات العملاقه مثل سامسونج Samsung ، و ابل apple ,و هواوي Huawei وغيرها الكثير نتمنى اسعادكم

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أستخدم هذه ال 10 النصائح على فيسبوك Facebook لتحصل على مبيعات أكبر ومتابعين جدد.

استخدم هذه النصائح العشر لصفحة أعمال facebook استخدم هذه النصائح العشر لصفحة أعمال facebook ويكيبيديا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة أعمال facebook نهائيا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة أعمال facebook كمبيوتر استخدم هذه النصائح العشر لصفحة أعمال facebook عربي استخدم هذه النصائح العشر لصفحة أعمال facebook دخول استخدم هذه النصائح العشر لصفحة أعمال facebook جديد


 استخدم هذه النصائح العشر لصفحة أعمال Facebook للحصول على المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات


صفحة أعمالك على Facebook هي الكأس المقدسة لإستراتيجيتك التسويقية على Facebook.


فكر في الأمر كواجهة متجر رقمية لعملك ، ومع ذلك ، يمكن لأكثر من 2 مليار شخص المرور من باب منزلك في أي وقت.


في حين أنه من الممكن الحصول على صفحة "so-so" ، إلا أن ثلثي جميع مستخدمي Facebook حول العالم يقولون إنهم يزورون صفحة شركة صغيرة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. إذا لم تكن صفحتك على Facebook على قدم المساواة ، فمن المحتمل أنك تخسر إيرادات جديدة لعملك.


من صورة الغلاف والتصميم إلى المحتوى الموجود على صفحتك ، لن تتمكن من بناء جمهور إذا لم يكن لديك صفحة Facebook قوية.


لذلك ، سواء كنت حديث العهد بوسائل التواصل الاجتماعي أو ترغب في تحسين صفحة المعجبين الحالية الخاصة بك ، جرب واحدة أو كل هذه النصائح العشرة لصفحة Facebook Business لتعزيز جهود التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



1. تأكد من اكتمال صفحة Facebook Business الخاصة بك


عندما يتعلق الأمر بصفحة عملك ، يمكن أن يكون ملف التعريف غير المكتمل بمثابة عامل كسر للصفقة (أو في هذه الحالة ، عامل كسر الرصاص).


لديك بضع ثوان فقط لجذب انتباه شخص ما. إذا تركت العملاء المحتملين يبحثون عن معلومات على صفحتك على Facebook ، فسيذهبون للبحث في مكان آخر.


معلومات مثل ساعات العمل ورقم الهاتف ووصف العمل مفيدة عندما يحاول مستخدم Facebook التعرف على عملك. عند إنشاء صورة غلاف جذابة وصورة ملف تعريف فريدة ، يمكنك أيضًا المساعدة في جذب انتباه شخص ما وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.


خذ Chewy.com ، وهو سوق عبر الإنترنت يبيع مستلزمات الحيوانات الأليفة مباشرة إلى عتبة العملاء. يستبدل بائع التجزئة صورة الغلاف التقليدية بمقطع فيديو لشخص يمشي مجموعة من الكلاب. إنه ممتع وأصيل ، وإذا كنت من محبي الكلاب ، فمن المرجح أن يلفت انتباهك.

استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook ويكيبيديا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook نهائيا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook كمبيوتر استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook عربي استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook دخول استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook جديد


صورة غلاف مطاطية على صفحة أعمال Facebook

صنف عملك بشكل صحيح لمساعدة الناس في العثور على صفحتك. كما أنها تساعدهم في التعرف بسرعة على منتجاتك أو خدماتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي منشور عضوي على Facebook من صفحة أعمال كاملة - بما في ذلك صورة الغلاف والجميع - يحصل على وصول أعلى من المشاركات من صفحة لا تفعل ذلك.


2. قم بتكبير زر الحث على اتخاذ إجراء


اجعل من السهل على الأشخاص القيام بعمل ما على صفحتك على Facebook. اختر زر دعوة للعمل (CTA) لصفحتك بناءً على ما يجب على المستخدمين فعله بعد ذلك.


على سبيل المثال ، يريد Bark منك زيارة مجموعة Facebook لأولياء أمور الكلاب الجدد:

استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook ويكيبيديا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook نهائيا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook كمبيوتر استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook عربي استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook دخول استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook جديد


مثال للحث على اتخاذ إجراء قابل للتنفيذ | جيل الرصاص على Facebook

يوفر زر CTA الخاص بك طريقة مجانية وسهلة للعملاء لطرح الأسئلة أو إرسال رسالة أو إجراء عملية شراء عند النقر فوقها. تشمل الخيارات:

  • احجز الآن: والذي يتيح للأشخاص جدولة المواعيد معك.
  • اتصل الآن: الذي يتيح للأشخاص الاتصال بك بنقرة واحدة من تطبيق Facebook.
  • إرسال رسالة: والتي تتيح للأشخاص إرسال رسالة Facebook إلى صفحة عملك.
  • التسوّق الآن: وهو ما يمنح الأشخاص خيار مشاهدة المنتجات وشرائها على موقعك على الويب أو صفحتك.
  • راجع العروض: التي تتيح للأشخاص رؤية عرض Facebook والمطالبة به على صفحتك.

3. تحدث مع جمهورك من خلال التعليقات


وسائل التواصل الاجتماعي هي قناة تواصل مستمرة مع جمهورك ، مما يعني أن وظيفتك لا تنتهي بمجرد نشر المنشور. إذا بدأ متابعيك في ترك تعليقات ، قم بالرد عليهم في الوقت المناسب.

استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook ويكيبيديا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook نهائيا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook كمبيوتر استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook عربي استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook دخول استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook جديد


التحدث إلى العملاء على صفحة أعمال Facebook

يمكنك أيضًا بدء محادثة Messenger مع جمهورك بعد أن يتركوا تعليقًا باستخدام Facebook Comment Growth Tool.


للتوضيح ، لنفترض أنك تلقيت سؤالًا غالبًا ما يظهر في مشاركاتك. بصفتك صاحب عمل ، قد لا يكون لديك الوقت للرد على كل واحد. لذا بدلاً من إبقاء جمهورك في انتظار الردود ، يمكنك إرسالها إلى محادثة Messenger تلقائيًا بعد ترك التعليق.


إنه تكتيك تستخدمه إيما هاموند ، مالكة وكالة Chat Marketing من المملكة المتحدة ، للرد على استفسارات مبيعات متعددة في وقت واحد. إذا علق أحد العملاء المحتملين المهتمين على منشور متعلق بالمبيعات ، فسيقوم روبوت Messenger الخاص به بالمتابعة مع مستخدم Facebook نيابة عنه.


4. إنشاء محتوى Facebook الأصلي


على الرغم من أن المشاركات الأكثر نجاحًا تختلف باختلاف كل تغيير خوارزمية ، إلا أن الدراسات الحديثة تُظهر أن المحتوى الأصلي دائمًا ما يتم تقييمه.


تصبح الصفحات التي تنشئ المحتوى الخاص بها منشئ المحتوى. يظل منشئو المحتوى في المقدمة باستخدام شبكات التوزيع الطبيعية ، مثل المشاركات والتعليقات. عندما يرى Facebook زيادة في هذا ، فإنه يدفع المحتوى إلى أبعد من ذلك.


لست متأكدا من أين تبدأ؟ هل فكرت يومًا في استراتيجية تسويق الفيديو الخاصة بك؟

استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook ويكيبيديا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook نهائيا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook كمبيوتر استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook عربي استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook دخول استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook جديد


احصائيات صفحة الفيسبوك التجارية

الصورة: الطيار الاجتماعي

دفع المحتوى الخاص بك إلى الأمام عن طريق تضمين الفيديو في مشاركاتك. من المرجح أن تشجع على التفاعل ، وتميل مقاطع الفيديو المصحوبة بالترجمات إلى أداء أفضل نظرًا لأن 85٪ من مقاطع الفيديو تتم مشاهدتها بدون صوت.


5. استخدم Facebook Lead Ads


تساعدك Facebook Lead Ads على جمع معلومات العملاء المحتملين بسهولة من إعلانات الجوال. تحدث عملية إنشاء قوائم العملاء المحتملين بالكامل في Facebook ويمكن إعدادها في Ads Manager.

يعد هذا النوع من إعلانات Facebook طريقة فعالة لتحسين صفحتك لأن جميع النماذج مناسبة للجوّال. نظرًا لأن 96٪ من المستخدمين يصلون إلى Facebook من جهاز محمول ، فأنت تريد أن تجعل من السهل عليهم التفاعل مع عملك قدر الإمكان

استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook ويكيبيديا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook نهائيا استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook كمبيوتر استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook عربي استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook دخول استخدم هذه النصائح العشر لصفحة facebook جديد


احصائيات مشاهدة الفيديو

نظرًا لأنه من السهل الوصول إلى جمهورك المستهدف ، يمكنك التواصل مع مجموعات محلية أو متخصصة بسعر مناسب مع نتائج سريعة.


6. قم بإضافة بوت Facebook Messenger


ما هي أفضل طريقة للتحدث مع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت

 الفعلي من استخدام روبوت Facebook Messenger؟

 يعد برنامج Messenger bot مفتاح أي إستراتيجية على Facebook لأنه يمكن أن يساعدك في:


  1. جمع معلومات الاتصال المتابعين
  2. يؤدي التقدم من خلال قمع المبيعات
  3. أسئلة ميدانية مشتركة قد تكون لدى جمهورك
  4. بيع المنتجات بشكل أسرع

تقوم هذه البرامج التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بالأعباء الثقيلة حتى تتمكن من توسيع نطاق عملك وتنميته.


بمجرد إعداد برنامج Messenger bot ، يمكن تشغيله بمفرده وتوفير المال. في الواقع ، ترى بعض الشركات عائد استثمار بنسبة 400٪ باستخدام روبوت Facebook Messenger.

أفضل جزء؟ لا يستغرق إعداد روبوت Facebook Messenger سوى دقائق معدودة.


هل تريد البدء في استخدام روبوتات Messenger؟ احصل على حساب ManyChat مجاني اليوم.

الاشتراك مجانا


7. عرض صفقة


إذا كنت ترغب في تعزيز مشاركة Facebook ، فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من عرض حصري لبدء علاقتك بجمهور جديد.


بالنظر إلى أن أكثر من ثلث مستخدمي Facebook سيتابعون صفحة ما لتلقي عرض ، فمن المهم زيادة تواجدك الاجتماعي ، والذي بدوره يمكن أن يجلب المزيد من العملاء المحتملين.


احصائيات الفيسبوك

الصورة: الطيار الاجتماعي

سواء كانت مسابقة Facebook أو رسالة أو منشورًا عضويًا ، فمن المرجح أن يتفاعل العملاء مع المحتوى الذي يقدم صفقة مخصصة.


يمكنك أيضًا إعداد عروض خاصة مباشرة على Facebook:


كيفية إنشاء عرض على Facebook | جيل الرصاص على Facebook

أو يمكنك استخدام برنامج Facebook Messenger للحصول على المزيد من المتابعين مقابل صفقة. قم بعقد صفقات لا تقاوم مثلما فعلت Legion Beats لإثارة حماس الأشخاص للانضمام إلى قائمتك.


Legion يتفوق على إعداد المحتوى


8. اسمح بالمراجعات على صفحتك


من خلال فتح صفحة Facebook الخاصة بك لعرض تقييمات العملاء ، فإنك تضمن الشفافية في عملك.


ما يقرب من 91٪ من الناس يقرؤون المراجعات قبل اتخاذ القرار. هذا يجعل تمكين المراجعات على صفحتك أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين صفحتك على Facebook.


التعليقات تزيد من احصائيات المبيعات

الصورة: وسائل التواصل الاجتماعي اليوم

أولاً ، تحتاج إلى إعداد صفحة Facebook الخاصة بك للسماح بالمراجعات:


انقر فوق الإعدادات

في قائمة العمود الأيمن ، انقر فوق القوالب وعلامات التبويب

قم بالتمرير لأسفل إلى التعليقات وانقر فوق الإعدادات

تبديل على

بعد السماح بالمراجعات على صفحتك على Facebook ، يمكنك معرفة كيفية الحصول على تعليقات العملاء باستخدام روبوت Messenger الخاص بك. يمكن للعملاء ترك تعليقات في Facebook Messenger بعد التفاعل مع علامتك التجارية.


أفضل جزء في استراتيجية التسويق على Facebook هو أنه يمكنك التعامل مع التعليقات السلبية على الفور. إذا ترك شخص ما مراجعة سيئة ، فيمكنك إخطار المسؤول ويمكنه إما الرد في Live Chat أو عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية ، ومعالجة المشكلة.


9. جمع معلومات الاتصال الخاصة بك المتابعين


أثناء قيامك ببناء جمهور على صفحتك على Facebook ، لا تنسَ القنوات التسويقية الأخرى التي يمكنك الاتصال بها مع متابعين جدد. عند استخدام أداة تسويق عبر الدردشة مثل ManyChat ، من السهل التواصل مع الأشخاص عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والمراسلة. بمجرد حصولك على معلومات الاتصال هذه ، يمكنك إرسال محتوى حصري بما في ذلك الصفقات والعروض الترويجية وحتى الإعلان عند إصدار منشور مدونة جديد أو مقطع فيديو.


ملاحظة: يتم توفير هذه المعلومات للأغراض التعليمية فقط ولا ينبغي الاعتماد عليها كمشورة قانونية. يرجى دائمًا استشارة محاميك قبل الانخراط في التسويق النصي.


10. إعداد الدردشة الحية


تعد CTA's و Messenger bot مهمين لتحسين صفحتك على Facebook ، ولكن القدرة على التحدث إلى زوار الصفحة في الوقت الفعلي يمكن أن تساعدك على تحويلهم بشكل أسرع. سواء كان ذلك في المبيعات أو دعم العملاء أو فريق التسويق ، يجب عليك استخدام الدردشة المباشرة لتعزيز جيل العملاء المحتملين على Facebook.


باستخدام منصة تسويق عبر الدردشة مثل ManyChat ، يمكنك القفز إلى محادثة والإجابة على الأسئلة والمخاوف بسرعة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على معلومات الأشخاص مثل أرقام الهواتف أو البريد الإلكتروني لجهود التسويق المستقبلية.


يمكنك حتى الدردشة مع أشخاص من تطبيق ManyChat للجوال.


تطبيق جوال ManyChat Live Chat

كقاعدة عامة ، لا تريد دائمًا البيع لجمهورك في الدردشة المباشرة. إذا كان بإمكانك توجيه العملاء المحتملين نحو حل ما ، فسوف تبني تقاربًا كافيًا حتى لا تطلب التحويل النهائي ، سواء كان بيعًا أو اشتراكًا. بالنسبة للأسئلة المحددة التي قد تتطلب بعض الرؤى الخبيرة ، مثل ميزة أو مزايا معينة ، يمكنك دائمًا البحث عن أعضاء الفريق الآخرين في الدردشة.


تعزيز جهودك التسويقية على Facebook

اتبع هذه النصائح السريعة لتحسين صفحتك على Facebook لتوليد العملاء المحتملين. معظمها مجاني ويمكن دمجه بسهولة مع Facebook - إذا لم يكن كذلك بالفعل. وبمجرد أن تقوم بإعدادها ، ستكون في طريقك إلى استراتيجية تسويقية فعالة لك

عن الكاتب

لؤي الدانعي المعرفة تك نتمنى أن يكون هاذا الأسم موقع ثقه للمتصفحين والباحثين عن كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات المنوعه سواء كانت علميه او غيرها وأن نكون بأذن الله نمبر ون number one

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

موقع أعلانات مميز

banner

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة_تك