المعرفة_تك

هنا كل مايتعلق بتكنلوجيا وأخبار التقنيه الى مالم تتوقعه والبرامج الهكرة وكل جديد حول الهواتف الرئده والجديدة من الشركات العملاقه مثل سامسونج Samsung ، و ابل apple ,و هواوي Huawei وغيرها الكثير نتمنى اسعادكم

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

قوقل تحدث محسنات البحث فماهي أخر التغيرات؟ وكيفية التعامل معها !


محسنات البحث SEO


تحديث المحتوى المفيد من Google: ما الذي يجب أن نتوقعه؟

قد تكون مُحسّنات محرّكات البحث قيد التغيير مرة أخرى مماثلة لإطلاق Penguin منذ 10 سنوات. إليك ما تحتاج لمعرفته حول تحديث Google الجديد.

ماري هاينز في 22 أغسطس 2022 الساعة 8:00 صباحًا | وقت القراءة: 12 دقيقة

يبدو أن تحديث المحتوى المفيد الجديد يمثل مشكلة كبيرة.


لقد قدمت لنا Google قائمة بالأسئلة التي يجب مراعاتها لتحديد ما إذا كانت مواقعنا مصممة لمساعدة الأشخاص ، أو بالأحرى ، تم إنشاؤها لتعمل بشكل جيد على محركات البحث.


إذا كان الأمر كذلك ، فقد تجد نفسك تصطدم بإشارة على مستوى الموقع تجعل من الصعب الترتيب.


إذا كان لهذا التحديث تأثير قوي ، وهو ما أعتقد أنه سيكون كذلك ، فقد نكون في حالة تغيير آخر في عالم مُحسّنات محرّكات البحث كما حدث بعد إطلاق Penguin قبل 10 سنوات.


إذا كنت تركز على جهود تحسين محركات البحث أكثر من إنشاء محتوى يستفيد منه البشر ، فقد يؤثر ذلك بشدة على موقعك .وكل ماتبقى لنا هو معرفة قوة أشارت التصنيف لدينا .


هل سؤثر هاذا على المواقع التي تستخدم SEO ؟

كانت Google حريصة على الإشارة في منشور المدونة إلى أن هذا التحديث لا يبطل اتباع أفضل ممارسات تحسين محركات البحث .


يقولون ، "تحسين محركات البحث يعد نشاطًا مفيدًا عند تطبيقه على المحتوى الذي يركز على الأشخاص أولاً" ورابطًا إلى دليل بدء تحسين محركات البحث. جوجل ليست ضد تحسين محرك البحث.


هذا التحديث موجه نحو المواقع التي لعبت دورًا في التلاعب بالنظام ، وإنشاء محتوى ليس مفيدًا جدًا للأشخاص ولكنه لا يزال يحتل مرتبة جيدة بسبب تحسين محركات البحث وليس على أساس ميزة المحتوى على الموقع.


هل هي عقوبة؟

تتوخى Google الحذر في صياغتها فيما يتعلق بما إذا كانت هذه عقوبة.


إنه ليس إجراء يدوي. لن تراها مدرجة في Google Search Console. إنه ليس إجراءً غير مرغوب فيه.


علينا أن نسميها "إشارة". هذه واحدة من إشارات الترتيب العديدة التي تصفها Google في وثائقها حول كيفية عمل البحث.


إذا تم تطبيق هذه الإشارة على موقعك ، فمن المحتمل أن تشعر وكأنها عقوبة.


كما أن الخبر المفرح هو أنه يمكنك أزالت هذه التصنيفات من موقعك أذا كنت تريد تحسين المحتوى الذي لديك .


سيعمل الجزء من خوارزمية Google الذي يصنف المواقع لهذا التحديث بشكل مستمر.


إذا لاحظت الخوارزميات أن محتوى موقعك قد تحول ليكون مفيدًا للباحثين ، فقد تقل قوة الإشارة ، أو حتى ترتفع تمامًا.


يذكرني هذا الإعلان بالأيام الأولى لخوارزميات Penguin و Panda من Google.


اليوم ، يتم دمج هذه الخوارزميات في الخوارزمية الأساسية ، ولكن في البداية ، كانت عبارة عن مرشحات تم تطبيقها على المواقع المتأثرة.


المواقع التي تحتوي على روابط غير طبيعية (Penguin) أو محتوى منخفض الجودة (Panda) سيكون لها مرشح مطبق على هذا الترتيب المكبوت.


إذا قامت هذه المواقع بتنظيف ملف تعريف الارتباط الخاص بها أو تحسين جودة محتواها ، فستتاح لهم فرصة رؤية التعافي في المرة التالية التي قامت فيها Google بتشغيل تحديث Penguin أو Panda.


تقرير حركة مرور الموقع لموقع الويب الذي تعرض لتحديث Penguin في عام 2012 وتم استرداده في عام 2014.

يبدو أن مصنف المحتوى المفيد سيكون له تأثير مماثل في أن المواقع المتأثرة ستعاني من درجة معينة من قمع الترتيب على مستوى الموقع ويمكن في النهاية رفع هذا القمع. لكن هناك بعض الاختلافات المهمة:


يعمل مصنف المحتوى المفيد في الوقت الفعلي باستمرار. هذا يعني أن المواقع الجديدة التي تم إنشاؤها فقط من أجل تحسين محركات البحث يجب أن يتم تطبيق الإشارة عليها من البداية. أيضًا ، يمكن أن تتأثر المواقع الحالية عندما يتجاوز مقدار المحتوى الذي تم إنشاؤه لأغراض تحسين محركات البحث عتبة.

ستتأثر المواقع على مدار بضعة أشهر وبدرجات مختلفة اعتمادًا على مقدار المحتوى غير المفيد الموجود. لن تُجري Google تحديثات محددة يتم خلالها استرداد المواقع. بدلاً من ذلك ، إذا قرر المصنف أن المحتوى قد تغير ليصبح مفيدًا للباحثين وبقي على هذا النحو لبضعة أشهر ، فسيتم تقليل وزن إشارة التحريف أو حتى رفعه.

ما هو محتوى الأشخاص أولاً؟

هذا ما تريدنا Google أن نركز عليه. ولكن ما هو؟


سأشارك أفكاري حول كل سؤال من الأسئلة التي يطرحونها لسؤال أنفسنا عن المحتوى الخاص بنا.


"هل لديك جمهور حالي أو مقصود لنشاطك التجاري أو موقعك ويجد المحتوى مفيدًا إذا أتى إليك مباشرةً؟"


هناك شيء قلته كثيرًا للعملاء عند محاولة شرح جودة المحتوى ، وهو "هل كان هذا المحتوى سيظل موجودًا لولا محركات البحث؟"


ستظل الشركة المحلية ترغب في تثقيف عملائها حول خدماتها.


ستظل مؤسسة الكلى الوطنية تنشر محتوى لتثقيف المرضى والأطباء.


هل ستستمر في إنشاء المحتوى الذي تنشئه إذا لم تكن نتائج البحث من Google موجودة؟


هل ستظهر نتائج البحث عن المحتوى لديك بوضوح عبر الخبرة وعمق المعرفة لديك ( على سبيل المثال , الخبرة أو المعرفة التي تتراكم من أستخدام منتج أو خدمة أو أي شيئ أخر؟ )

 

لا ينبغي أن يكون هذا جديدًا علينا!


كما تحتوي المدونة الخاصة بشركة Google كل مايجب أن يعرفة أصحاب مواقع الويب من التحديثات الأساسية على قسم كامل من الأسئلة التي تطرح في عقولنا فيما يتعلق بكمية الخبره والمعرفة المكتسبة لدا الغير . 


تحتوي مشاركة مدونة Google حول ما يجب أن يعرفه مالكو المواقع عن التحديثات الأساسية على قسم كامل من الأسئلة لطرحها على أنفسنا فيما يتعلق بالخبرة.


معرفة موضوعك مهم.


أشعر أن Google بدأت في الترويج للخبرة المباشرة مع

عن الكاتب

لؤي الدانعي المعرفة تك نتمنى أن يكون هاذا الأسم موقع ثقه للمتصفحين والباحثين عن كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات المنوعه سواء كانت علميه او غيرها وأن نكون بأذن الله نمبر ون number one

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

موقع أعلانات مميز

banner

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة_تك