المعرفة_تك

هنا كل مايتعلق بتكنلوجيا وأخبار التقنيه الى مالم تتوقعه والبرامج الهكرة وكل جديد حول الهواتف الرئده والجديدة من الشركات العملاقه مثل سامسونج Samsung ، و ابل apple ,و هواوي Huawei وغيرها الكثير نتمنى اسعادكم

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كيف تجعل مدونتك تتصدرعملاق البحث Google بل مجان 😱


الربح من أدسنس


ما هو تحسين محركات البحث على الصفحة؟

لماذا يعتبر تحسين محركات البحث على الصفحة مهمًا؟

كيفية تحسين المحتوى الخاص بك لتحسين محركات البحث على الصفحة 

أساليب متقدمة لتحسين محركات البحث على الصفحة

افكار اخيرة

ما هو تحسين محركات البحث على الصفحة؟

يشير SEO (تحسين محرك البحث) على الصفحة إلى عملية تحسين الصفحات على موقعك لتحسين التصنيفات وتجربة المستخدم.


هذا هو عكس مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة ، والذي يشير إلى تحسين العناصر خارج موقعك. يمكن أن يشمل ذلك الروابط الخلفية أو وسائل التواصل الاجتماعي.


تتضمن عناصر تحسين محركات البحث على الصفحة ما يلي:

seo

علامات العنوان

روابط داخلية

كود HTML

تحسين URL

محتوى على الصفحة

الصور

تجربة المستخدم (UX)

بدون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في عالم تحسين محركات البحث على الصفحة.


عناصر تحسين محركات البحث على الصفحة

لماذا يعتبر تحسين محركات البحث على الصفحة مهمًا؟

تقوم Google بانتظام بتحديث الخوارزمية الخاصة بها ، مما يحسن قدرتها على فهم كل من نية المستخدم وتجربة المستخدم العامة بمجرد وصول المستخدم إلى الصفحة. لهذا السبب من المهم تعلم تحسين محركات البحث ومواكبة أفضل الممارسات.


بالإضافة إلى ذلك ، تعطي Google الأولوية لتجربة المستخدم ، لذلك من الأساسي مراعاة ممارسات تحسين محركات البحث على الصفحة في استراتيجيتك العامة.


تساعد الصفحة المُحسَّنة جيدًا Google أيضًا على فهم مضمون المحتوى ، مما يساعدها في تنظيم صفحتك وترتيبها. بشكل أساسي ، أنت تساعد Google في أداء وظيفتها بشكل أفضل.


وفقًا لـ Google ، "الإشارة الأساسية إلى أن المعلومات ذات صلة هي عندما يحتوي المحتوى على نفس الكلمات الرئيسية مثل استعلام البحث الخاص بك." 


ومع ذلك ، هناك خط رفيع. لا تريد حشو الكلمات الرئيسية أو تجاهل جودة المحتوى. ومع ذلك ، لا يزال Google يأخذ الأساسيات في الاعتبار عند ترتيب الصفحات.


كيفية تحسين المحتوى الخاص بك لتحسين محركات البحث على الصفحة 

يركز التحسين على الصفحة على تكتيكات تحسين محركات البحث التي تتحكم فيها (بمعنى آخر: على موقعك). هذا هو السبب في أنك سترى أحيانًا استخدام "تحسين محركات البحث على الصفحة" بالتبادل مع مُحسّنات محرّكات البحث "في الموقع". 


هناك العديد من الأجزاء الحيوية لاستراتيجية تحسين محركات البحث الشاملة على الصفحة والتي ستحتاج إلى معرفتها لإنشاء نوع المحتوى والموقع الذي يحتل مرتبة جيدة في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) ويؤدي إلى معدلات تحويل أعلى. سوف ندخل في هذه العوامل بعد ذلك. 


أفضل مكان للبدء هو تحليل موقعك عبر On Page SEO Checker . توفر لك هذه الأداة أفكارًا للتحسين عبر العديد من فئات تحسين محركات البحث على الصفحة. 


بعد أن تقوم بتوصيل موقعك ، يمكنك مراجعة الأفكار ضمن فئات معينة أو التمرير لأسفل للعثور على أهم الصفحات الموصى بها لتحسينها.


للبدء ، اختر إعدادات الموقع ، وإعدادات الزحف ، وإعدادات الجهاز. بعد ذلك ، قم بتضمين عناوين URL والكلمات الرئيسية التي تخطط لتحسينها.

seo


 
بمجرد إعداد On Page SEO Checker لمشروعك بنجاح ، سترى صفحة تبدو كالتالي:

seo

seo

في الصفحة الرئيسية SEO Checker

على الصفحة أفكار تحسين مدقق SEO

للحصول على توصيات أكثر تحديدًا ، اربط Google Analytics وقم بإجراء تدقيق على الموقع.


نوصي باستخدام On Page SEO Checker للاحتفاظ بعلامات تبويب لأفكار تحسين الصفحة المحتملة لموقعك ، ولكن هناك أيضًا الكثير من أفضل ممارسات تحسين محركات البحث على الصفحة التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء أي جزء من المحتوى.


دعنا نتعمق.


استخدم الكلمات الرئيسية المستهدفة في الفقرة الأولى 

يتيح لك استخدام الكلمة الرئيسية المستهدفة في الفقرة الأولى توضيح الغرض والموضوع من البداية - لكل من القراء ومحركات البحث.


تذكر أن خوارزمية محرك البحث تبحث عن الكلمات الرئيسية والمصطلحات التي توفر أدلة حول المحتوى الخاص بك ونوع المعلومات التي يحتوي عليها. 


أثناء إنشاء المحتوى ، تأكد من دمج الكلمات الرئيسية الدلالية والكلمات الرئيسية ذات الصلة طوال الوقت للبناء على موضوعك الرئيسي دون استخدام الكلمات الرئيسية غير المرغوب فيها.


للعثور على الكلمات الرئيسية التي ربما فاتتك ، انتقل إلى علامة التبويب أفكار التحسين في مدقق تحسين محركات البحث على الصفحة. 


قم بالتمرير لأسفل إلى القسم المسمى " الدلالي " ، والذي يقارن صفحتك بأعلى 10 منافسين لكشف ما إذا كنت تفتقد أي كلمات رئيسية يجب أن تستهدفها.

seo


انقر فوق " مشاهدة التحليل التفصيلي " للحصول على عرض أكثر تعمقًا.

seo


على الصفحة أفكار تحسين مدقق SEO من Casetify

إذا كنت تقوم بإنشاء صفحة من البداية ، يمكنك أيضًا العثور على كلمات رئيسية ذات صلة دلالية باستخدام أداة Keyword Magic Tool الخاصة بنا .

seo


نتائج أداة الكلمات الرئيسية السحرية لطعام الكلاب

في أداة Keyword Magic ، يمكنك إدخال المصطلح الرئيسي الخاص بك ثم التصفية حسب الكلمات الرئيسية ذات الصلة لمعرفة فرص الكلمات الرئيسية الأخرى للمحتوى الخاص بك.


ملاحظة مهمة : يجب أن تظل كثافة الكلمات الرئيسية للمادة طبيعية حتى يقرأ المحتوى جيدًا. لا تريد الكلمات المفتاحية للمحتوى الخاص بك. سيتعرف Google على هذا على أنه أمر غير طبيعي ، وستواجه صعوبة في الحصول على تصنيف المحتوى الخاص بك في SERPs.


استخدم علامات H1 و H2 للعناوين والترجمات :

تشير هذه العلامات إلى Google إلى أن المحتوى الخاص بك له تسلسل هرمي - بمعنى آخر ، فإنه يجعل مخطط المحتوى واضحًا للخوارزمية بحيث يفهم كيفية تنظيم النص الخاص بك. 


توفر الرأس والعناوين الفرعية أيضًا تلميحات أساسية حول المواد المضمنة في الفقرات التي تلي العنوان ، مما يسهل على محرك البحث تسجيل المعلومات المهمة حول المواد الخاصة بك.

أستخدام h1 و h1و  h2و  h3 و h4 والى أخره في ال HTML


تذكر أن Google تعطي الأولوية أيضًا للمحتوى الذي يركز على تجربة المستخدم. قد يكون من الصعب قراءة المحتوى الذي يظهر كجدار نصي ضخم ، خاصة لمستخدمي الأنظمة الأساسية للجوّال. 


تجعل الصفحات المنظمة وسهلة القراءة من السهل على محركات البحث تحديد موضوع الصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة للعثور على المعلومات التي يحتاجون إليها.


يعد إنشاء بنية واضحة لعلامات H1 و H2 التي ترضي محركات البحث ممارسة أساسية وأساسية لتحسين محركات البحث يجب عليك تنفيذها عند إنشاء المحتوى. يجب عليك أيضًا مراجعة المحتوى القديم إذا لم يكن يحتوي على علامات عنوان تستهدف الكلمات الرئيسية. 


فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في إنشاء محتوى واضح ومنظم لقرائك.

seo


كيفية إنشاء مخطط معلومات بياني سهل القراءة

إعطاء الأولوية لفرص الربط الصادرة والداخلية :

يساعد تضمين الروابط الصادرة (أو الخارجية) ذات الصلة في المحتوى الخاص بك Google في تحديد موضوع صفحتك.


لكنك لا تريد تجاهل الروابط الداخلية أيضًا.


يمكن أن يساعد الارتباط من محتوى عالي الأداء وحسن الأداء على موقعك على تعزيز الصفحات الأخرى. يتيح تنفيذ الروابط الداخلية (أو الواردة) أيضًا لروبوت Google الزحف إلى موقعك بسهولة أكبر.


تأكد من أن كل صفحة على موقعك مرتبطة بصفحات مختلفة على الأقل (أو بضع). خلاف ذلك ، سيتم اعتبارها صفحة يتيمة.


الروابط الداخليه

الصفحات اليتيمة

Google bot غير قادر على الزحف إلى الصفحات المعزولة.

غالبًا ما يستخدم منشئو المحتوى ارتباطات واردة وصادرة لتوفير معلومات إضافية حول موضوع محتوى أو توفير مصدر موثوق للحقيقة.


على الرغم من أن الارتباط بمصادر خارجية لن يساعد بشكل مباشر في تعزيز التصنيفات ، إلا أنه يمكن أن يبني الثقة مع المستخدمين إذا كانوا يعلمون أنك تعتمد على مصادر أخرى موثوقة.


ومع ذلك ، فإن وجود بنية ربط داخلية قوية يجعل من السهل على الباحثين زيادة التفاعل مع موقعك ، حيث يمكنهم النقر على الرابط والاستمرار في استكشاف الموقع - مما يقلل من معدل الارتداد ويعزز ارتباطات العلامة التجارية الإيجابية. 


تزود هذه الروابط أيضًا Google بمعلومات حول بنية موقعك. يمكن لـ Google معرفة كيفية ارتباط المحتوى الموجود على الموقع ببعضه البعض وعمق المحتوى حول مواضيع معينة ، مما يعزز سلطتك بشكل أكبر. 

seo

تقرير الربط الداخلي في تدقيق الموقع

انتقل إلى تقرير الربط الداخلي على الصفحة الرئيسية لأداة تدقيق الموقع للحصول على نظرة عامة عالية المستوى ومعرفة المزيد حول المشكلات المحتملة.

تحسين عناوين URL :

توفر بنية عنوان URL لصفحة الويب الخاصة بك أيضًا مزايا تحسين محركات البحث (SEO). على وجه التحديد ، عند إنشاء عنوان URL يتضمن كلمات رئيسية مهمة ، يصبح الموضوع الذي ستغطيه هذه الصفحة تحديدًا أكثر وضوحًا.


يجب أن يكون كل من محركات البحث والمستخدمين قادرين بسهولة على تحديد موضوع الصفحة بناءً على عنوان URL.


تأكد من أن عناوين URL الخاصة بك واضحة ومباشرة. اجعلها مختصرة وتجنب كلمات التوقف.


تحسين URL

هنا ، يمكنك أن ترى أن عنوان URL لهذه المدونة بعنوان "ما هو تحسين محركات البحث؟ يرتبط دليل 2022 لتحسين محرك البحث "مباشرة بالمحتوى وله هيكل بسيط ومباشر.

أختصر الروابط


تحسين علامات العنوان وأوصاف التعريف :

تظهر علامة العنوان داخل نتيجة محرك البحث أسفل عنوان URL ولكن فوق الوصف التعريفي. 

المعرفة تك

مثال على العنوان التعريفي لأحذية الجري

تعد علامة العنوان عاملاً في الترتيب وتوفر أيضًا للمستخدمين الذين يبحثون في صفحة النتائج معلومات حول محتوى صفحتك. 


ينظر هؤلاء المستخدمون إلى علامة العنوان لتحديد ما إذا كان المحتوى الخاص بك سيتوافق مع استعلام البحث الخاص بهم. لذلك ، يمكن أن تؤدي علامة العنوان القوية التي تحتوي على كلمات رئيسية مهمة إلى تشجيع المزيد من النقرات وحركة المرور.


من ناحية أخرى ، لا تساهم الأوصاف التعريفية في التصنيف. ومع ذلك ، يمكنهم المساهمة في تجربة مستخدم إيجابية وزيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR).

المعرفة تك

أحذية وصف التعريف مثال

على الرغم من أن Google تعيد كتابة أوصاف meta لأكثر من 70٪ من الوقت ، إلا أنه لا يزال من المهم كتابتها لكل صفحة ويب.


تعيد Google كتابة الأوصاف التعريفية لأسباب عديدة ، بما في ذلك تحديثها لمطابقة هدف البحث. لذلك على الرغم من أنه قد يكون من المحبط رؤية إعادة كتابة التعريف الخاص بك على SERPs ، إلا أنه عادةً ما يكون للأفضل!


يمكنك استخدام أداة Site Audit للتحقق من المشكلات المتعلقة بالميتا مثل أوصاف meta المكررة أو المفقودة.

المعرفة تك

علامة التبويب "مشكلات تدقيق الموقع"

اكتب محتوى محسنًا فريدًا :

يسود المحتوى في عالم تحسين محركات البحث (SEO). تتمثل مهمة Google الوحيدة في تزويد الباحثين بما يبحثون عنه بالضبط ، لذلك يعطي محرك البحث الأولوية للمحتوى ذي الصلة والقيِّم والمحسّن الذي يلبي احتياجات الباحثين تمامًا قدر الإمكان. 


إذن ما هو المحتوى المحسن؟ إنه محتوى يوازن بين النص الموثوق المدعوم بأبحاث الكلمات الرئيسية.


يجب أن يكون المحتوى الخاص بك فريدًا أيضًا. لا يساعدك هذا في التميز عن المنافسة فحسب ، بل يساعد أيضًا في منع أي انتحال عرضي ، مما قد يؤثر سلبًا على مصداقية موقعك وربما يؤدي إلى عقوبة يدوية .

المعرفة تك

مثال مساعد الكتابة SEO

يمكنك وضع المحتوى الخاص بك من خلال أداة SEO Writing Assistant الخاصة بنا  لمعرفة ما إذا كان المحتوى الخاص بك محسنًا للقراءة ، وفرص الكلمات الرئيسية ، والتفرد العام للمحتوى / النص الخاص بك. 


إضافة وتحسين الصور :

الحقيقة هي أن المستخدمين ربما يكونون أقل عرضة للتفاعل مع جدار طويل من النص الخالص. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الصور. 


كلما كانت صورك مفيدة ، زاد احتمال إظهار المستخدمين لعلامات مشاركة أعلى


ركز على إضافة الصور التي ترفع من مستوى المحتوى الخاص بك. نقاط المكافأة إذا قمت بإنشاء رسومات خاصة بك يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


يجب عليك أيضًا تحسين صورك. هذا يعنى:


  • تأكد من تحميلها بسرعة باستخدام استراتيجيات مثل تقليل حجم الملف وتنفيذ التحميل البطيء.
  • إنشاء علامات بديلة وصفية تخبر محرك البحث عن الصورة حتى يتمكن Google من رؤية الصورة على أنها جزء قيم من المحتوى على موقعك. يساعد النص البديل أيضًا الأشخاص المعاقين بصريًا الذين يستخدمون الموقع ، مما يضمن قدرتهم على تقدير المحتوى الخاص بك بشكل كامل.
  • تحديد عناوين وأسماء ملفات لصورك تعكس الصورة والكلمات الرئيسية التي تريد تضمينها في المحتوى.

المعرفة تك

كيفية تركيب حوض المطبخ

يوفر Lowe's صورًا لتركيب حوض المطبخ لمساعدة العملاء على تصور الخطوات المكتوبة التي يقدمونها. الصورة مجاملة من Lowes.

نصيحة احترافية : تحقق من علامة التبويب "المشكلات" في أداة "تدقيق الموقع" لمعرفة ما إذا كانت هناك أي صور على موقعك تفتقد إلى علامات بديل.

تحسين تفاعل المستخدم :

يجب أن يلف المحتوى الموجود على صفحتك القارئ ويجعله منشغلًا. تريد تحسين وقت مكوثهم على الموقع مع تقليل معدل الارتداد أيضًا. 


توضح هذه العوامل لشركة Google أن العملاء يقدرون المحتوى الخاص بك. كما أنه يضع الأساس لعلاقة مع هذا الزائر بالذات ، والذي نأمل أن يصبح رائدًا للمضي قدمًا.


على صفحتك ، يمكنك إنشاء محتوى يعزز المشاركة من خلال:


  • استخدام عناوين واضحة تشير إلى موضوع كل قسم من المحتوى الخاص بك لتحسين إمكانية القراءة
  • عمل تعداد نقطي وقوائم لضمان سهولة مسح المواد ضوئيًا
  • دمج الصور والفيديو في المحتوى الخاص بك
  • إنشاء عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs) تشجع المستخدمين على النقر والوصول إلى المحتوى ذي الصلة
  • وجود تصميم نظيف وواضح لا يشتت انتباه المستخدمين عن المحتوى الخاص بك
  • ضمان سرعة الصفحة بسرعة باتباع أفضل ممارسات وقت التحميل

يمكن أن يؤدي دمج الجزء المرئي من الصفحة إلى  زيادة التفاعل أيضًا - فقد يغادر المستخدمون فورًا إذا لم يجدوا ما يبحثون عنه.


لمكافحة هذا ، تأكد من أنك تتناول الاستعلام أو الموضوع الرئيسي فورًا.

المعرفة تك


في هذا المثال ، طلب البحث "ما هي الكلمات الرئيسية؟" على الفور. لا يزال بإمكان المستخدم المغادرة بعد قراءة الفقرة الأولى ، ولكن قد يستمر أيضًا في التمرير لأن الصفحة تتناول الموضوع الذي يبحثون عنه بشكل صحيح.


أساليب متقدمة لتحسين محركات البحث على الصفحة :

بمجرد حصولك على أساسيات مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة ، سترغب في البدء في وضع رؤيتك على جوانب أكثر تقدمًا للتحسين على الصفحة. 


مقتطفات مميزة :

تظهر المقتطفات المميزة فوق نتائج البحث العضوية الأخرى ، مما يجعلها ذات قيمة مذهلة. هناك أشكال مختلفة من المقتطفات المميزة ، بما في ذلك:


  • تعريفات
  • الجداول
  • القوائم
  • أشرطة فيديو

نظرًا لظهور المقتطفات المميزة في "الموضع 0" ، يمكنها المساعدة في نسبة النقر إلى الظهور.


لمعرفة ما إذا كان لديك أي مقتطفات مميزة حاليًا ، توجه إلى أداة تتبع الموضع (ستحتاج إلى إعداد حملة لموقعك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل).


انتقل إلى علامة التبويب "المقتطفات المميزة " لمعرفة ما إذا كانت لديك بالفعل مقتطفات مميزة للكلمات الرئيسية التي تقوم بتتبعها وما إذا كانت هناك فرص إضافية.

المعرفة تك

ظهرت Petco مقتطفات في أداة تتبع الموضع

باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك معرفة المقتطفات المميزة التي يجب تحسينها.


دعونا نلقي نظرة على "هل يمكن للكلاب أن تأكل البطيخ" من المثال أعلاه.


افتح نافذة التصفح المتخفي أو استخدم موردًا مثل I Search From للتأكد من أن موقعك لا يؤثر على النتائج .


يمكننا الآن معرفة الموقع الذي يحتوي على المقتطف ومعرفة كيفية تنظيم محتواهم على الصفحة لكسبه.

المعرفة تك


يمكن للكلاب أكل البطيخ مقتطف مميز

تصنف Petco الموضع 10 في هذا المثال ، لذا سيكون تحسين الصفحة وربما كسب المقتطف المميز أمرًا ممكنًا.


قم بإجراء بحث يدوي عن المنافسين واطلع على الصفحة المميزة التي لا تحتويها صفحتك.

  • هل يتضمن تعريفًا موجزًا ​​وسهل الاستخدام للاستعلام؟
  • هل تجيب مباشرة على السؤال بتفاصيل كافية؟
  • هل يحتوي على قائمة مفيدة تطابق هدف البحث؟

في المثال أعلاه ، يمكننا أن نرى أن الصفحة تجيب على السؤال مباشرةً في عنوان التعريف ولديها إجابة مفيدة - لكنها موجزة - تم سحبها من الصفحة.


اعتمادًا على الكلمة الرئيسية والمقتطف المميز المعني ، يمكنك إعادة تنظيم المحتوى الخاص بك لخدمة المستخدمين بشكل أفضل ونأمل أن تربح هذا المقتطف.


توصيف المخطط :

يشبه ترميز المخطط خريطة طريق رقمية لروبوتات Google وربما يكون العنصر الأكثر تقنية في تحسين محركات البحث المتقدم على الصفحة الذي سنناقشه في هذه المقالة. 


كما ذكرنا سابقًا ، تستخدم Google برامج الروبوت الآلية لمساعدتهم في الزحف إلى محتوى الويب الخاص بك وفهرسته وعرضه. لفهم موقعك ، تعتمد Google على لغة تقنية بسيطة تسمى ترميز المخطط لفهم ما يدور حوله موقعك وكيفية ارتباط صفحات الويب الخاصة بك. 


تُعرف مفردات الترميز هذه أيضًا باسم البيانات المنظمة. إشارات ترميز المخطط عندما يكون المحتوى حول: 

  • الأحداث 
  • منتجات 
  • الناس
  • أعمال محلية 
  • المنظمات
  • المراجعات
  • وصفات 
  • حالات طبيه

  • و اكثر

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد معرفة الأحداث المحلية التي تجري في منطقتك ، فيمكنك ببساطة كتابة ذلك في Google. إذا نفذت صفحات الأحداث ترميز المخطط بشكل صحيح ، فيجب أن تحصل على نتيجة بحث مثل تلك الموجودة أدناه. 

المعرفة تك


عندما تكتب "أحداث نيويورك القريبة مني" ، ستحصل على قائمة بالأحداث التي تحدث قريبًا ، مع تضمين التواريخ والمواقع. هذا يسهل عليك ، الباحث ، العثور على حدث يثير اهتمامك.


يساعد ترميز المخطط الذي تنفذه مواقع الويب التي تروّج للأحداث Google على معرفة أنه يمكنهم إبراز هذه الأحداث بشكل أكثر بروزًا في SERPs.


إذن ، كيف تبدو علامات المخطط من الداخل؟ يبدو أن الكثير من التعليمات البرمجية! ألق نظرة على هذا المثال من البيانات المنظمة أدناه.

المعرفة تك

وصفة البيانات المنظمة مثال

مثال على البيانات المنظمة ، بإذن من Google Developers

هذا مثال على ترميز المخطط لوصفة "Party Coffee Cake". في هذا المثال ، يشير منشئ المحتوى إلى Google بأنه يجب اعتبار ذلك وصفة. كما أنه يمنح Google معلومات حيوية أخرى مثل تاريخ النشر والوصف والمؤلف. 


إذا كنت مستعدًا لتجربة إنشاء بيانات منظمة ، فتحقق من أداة اختبار ترميز مخطط Google للتأكد من أنك قمت بإنشاء الشفرة بشكل صحيح. 


بمجرد تنفيذ الشفرة ، اعتمد على تدقيق الموقع للإشارة إلى أي مشكلات تتعلق بالبيانات المنظمة.

المعرفة تك


ابحث عن مشكلات البيانات المنظمة في تقرير الصفحات التي تم الزحف إليها في "تدقيق الموقع"

سرعة الصفحة :

على الرغم من أننا لا نعرف كل إشارة تصنيف من Google بالتأكيد ، فقد قالت Google مباشرة أن سرعة الصفحة هي إشارة ترتيب لسطح المكتب والجوال.


يمكنك استخدام أداة PageSpeed ​​Insights المجانية من Google للحصول على نتيجة أداء إجمالية لكل من الأجهزة المحمولة وسطح المكتب ، بالإضافة إلى اقتراحات قابلة للتنفيذ للتحسين.

المعرفة تك

PageSpeed ​​Insights

يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول أداء موقعك مباشرة في Semrush من خلال أداة Site Audit. توجه إلى تقرير Core Web Vitals لمعرفة ما إذا كانت هناك صفحات معينة تؤدي إلى إبطاء موقعك وما يمكنك القيام به لإجراء تحسينات.

المعرفة تك

افكار اخيرة:

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة أفضل عن إشارات تحسين محركات البحث على الصفحة ، تأكد من وضعها في الاعتبار مع كل صفحة تقوم بإنشائها.


باستخدام On Page SEO Checker ، يمكنك أيضًا العثور على الكثير من أفكار التحسين على الصفحة لتحقيق مكاسب سريعة محتملة.


ومع ذلك ، فإن أهم جزء في أي استراتيجية لتحسين محركات البحث هو الصبر. تستغرق النتائج الرائعة وقتًا وجهدًا وبعض التجارب والخطأ حتى يتم تصحيحها. 

لمعرفة المزيد من النصائح العملية ، توجه إلى الدورة التدريبية المجانية On-Page و Technical SEO واختبر معلوماتك.



عن الكاتب

لؤي الدانعي المعرفة تك نتمنى أن يكون هاذا الأسم موقع ثقه للمتصفحين والباحثين عن كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات المنوعه سواء كانت علميه او غيرها وأن نكون بأذن الله نمبر ون number one

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

موقع أعلانات مميز

banner

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة_تك