يسلط الضوء
يُعرف الارتباط من موقع ويب آخر إلى مورد ويب معين باسم الرابط الخلفي backlink. يعد موقع الويب أو صفحة الويب أو الدليل عبر الإنترنت أمثلة على موارد الويب. المرجع المكافئ للاستشهاد هو رابط خلفي.
قائمة المحتويات
لماذا فهم الروابط الخلفية مهم؟
10 نصائح للحصول على روابط خلفية
- التعرف على احتياجات مالكي مواقع الويب
- التأكيد على المزايا التي يحصل عليها الموقع
- إنتاج محتوى تنافسي وملائما
- حتفظ بالمعلومات بشكل متعمق ومفصل
- أظهر أن موقعك جدير بالثقة
- قم بعمل دراسة فريدة
- قم بعمل رسم بياني أو قطعة مرئية فريدة
- إنشاء موافقات لمواقع الويب الأخرى
- التعليق على المزيد من منشورات المدونة ذات الصلة
- محاذاة الإشارات الاجتماعية
قد يساعدك الحصول على روابط خلفية في إطلاق علامتك التجارية بدون إنفاق نقدي أولي. مجرد طلب رابط خلفي من موقع ويب هو الفرضية الأساسية. ومع ذلك ، أحيانًا ما يؤدي وابل من رسائل البريد الإلكتروني إلى إغراق هذه المطالب. يتلقى الشخص العادي 88 بريدًا إلكترونيًا يوميًا.
لماذا فهم الروابط الخلفية مهم؟
يمكن أن تساعد الروابط الخلفية مُحسّنات محرّكات البحث ، كما قد تكون سمعت. الطريقة التي يصنف بها Google مواقع الويب تشملهم.
إعلان ترويجي لمهارات المقالة
يتخلى معظم المسوقين عن المحاولة بعد معرفة عدد الروابط الخلفية التي يحتاجون إليها بالفعل من أجل أن يكونوا على الصفحة الأولى من نتائج Google.
10 نصائح للحصول على روابط خلفية
حان الوقت للتفكير بشكل استراتيجي والتوصل إلى إستراتيجية طلب ارتباط خلفي تروق لمالكي مواقع الويب الآخرين. فيما يلي بعض الاقتراحات لمساعدتك في الحصول على المزيد من نعم. فيما يلي 10 اقتراحات عملية لزيادة عدد الروابط الخلفية إلى موقع الويب الخاص بك:
1. التعرف على احتياجات مالكي
مواقع الويب تتلقى بعض مواقع الويب روابط كنتيجة للترويج الذاتي الفعال. من ناحية أخرى ، فإن المواقع التي لا تستطيع تسويق نفسها بشكل فعال لن يكون لديها حتى أفضل محتوى تتلقى روابط خلفية. لذلك يجب عليك التأكد من أن هذا الجزء من طلبك مثالي.
يمكن أن تساعدك معرفة ما يبحث عنه هدفك في تخصيص طلبك ، تمامًا كما هو الحال مع كل جانب آخر من جوانب التسويق. إذا كان كل ما تقوله هو مدى روعتك وتجاهل المكونات الأساسية لما يحتاجه الناس ، فإنك تخاطر بالتجاهل. سوف تمر التلميحات التالية من خلال بعض المعايير التي يستخدمها مالكو مواقع الويب.
2. التأكيد على المزايا التي يتلقاها للموقع
أي مدونة ترحب بالروابط الخلفية تفعل ذلك في المقام الأول لصالح المدونة نفسها. يجب تحديد المزايا التي تعود على صاحب الموقع من أجل الحصول على رابط.
إليك حقيقة غير معروفة: معظم مواقع الويب تريد نفس المزايا ، بما في ذلك:
- المحتوى المناسب لموقعهم على شبكة الإنترنت
- محتوى مفصل
- محتوى معد بشكل صحيح
- موقع جدير بالثقة
3. إنتاج محتوى تنافسي وملائم
لن يتصل بك أحد إذا لم يكن لديك أشياء تستحق الارتباط بها. يعد إنشاء محتوى ممتاز يتفوق على المواد الأخرى في السوق هو المفتاح لبناء الروابط الخلفية.
إليك طريقة سريعة للقيام بذلك. أدخل الكلمة الرئيسية التي تريد استهداف موضوع في Ubersuggest واضغط على "بحث".
للبحث في المقالات ، انقر فوق هذه العناوين وابحث عن:
- كم عدد الصور الموجودة في منشور المدونة؟
- ما هو عدد الكلمات في منشور المدونة؟
- ماذا يقول العنوان؟
- ما هي الصورة المميزة؟
- ما هو الوصف التعريفي وعلامة العنوان؟
- أضف هذه الاستراتيجيات إلى مقالتك:
- قم بتضمين صور ذات عيار أعلى من تلك المستخدمة من قبل الخصم.
- اجعل المنشور أطول ، أو على الأقل اجعل كل كلمة ذات قيمة.
- اجعل عنوانك أكثر إثارة للاهتمام.
- حدد صورة مميزة آسرة.
- يجب كتابة علامات العنوان المركزة والأوصاف التعريفية.
في الأساس ، تريد تقييم المنافسة ، ثم تحسين كل شيء.
4. احتفظ بالمعلومات بشكل متعمق ومفصل
تتم مناقشة المواد الطويلة بشكل متكرر ، ولكن المحتوى الشامل قد يكون أكثر أهمية.
يمكن أن تكون المقالة المكونة من 1000 كلمة ممتازة أو مقالة مكونة من 6000 كلمة تكون قمامة كاملة.
الموقع المثالي في المركز. ستتطلب كتابة محتوى مطول دائمًا كتابة مكثفة. عادةً ما تتلقى المقالات الأطول روابط أكثر وتحتل مرتبة أعلى في SERPs.
يستمتع القراء بقراءة محتوى مطول (وكذلك محركات البحث).
بعد قولي هذا ، إذا كان عليك الاختيار بين الطول والتفاصيل ، فحدد التفاصيل.
5. أظهر أن موقعك جدير بالثقة
تأكد من أن مواقع الويب التي تقدمها تعرف أنك الصفقة الحقيقية حتى لو لم يكن لديك سمة تصميم معينة لتبدو شرعية.
يمكن ربط ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك للمساعدة في ذلك.
لن يكون لموقع الويب الخاص بك تأثير كبير إذا كان جديدًا. ستحتاج إلى إقناع الناس أكثر. قم بإنشاء محتوى عالي الجودة بجهد كبير ، ويمكنك الحصول على مكافأة جيدة.
6. قم بدراسة فريدة
أنت مورد مفيد إذا كانت لديك معلومات لا يعرفها أي شخص آخر. يجب على الآخرين الذين يرغبون في استخدام دراستك كمصدر توفير رابط لها.
لذلك ، سوف تتلقى رابطًا خلفيًا. قد يبدو أن هناك الكثير من العمل لإجراء البحوث الخاصة بك.
الحل في نماذج جوجل. يمكنك عمل مسح شخصي ونسخ الرابط وتوزيعه. هذه طريقة مباشرة لإنتاج دراسة أصلية ، وجمع بياناتك الخاصة ، ونشرها ، وتعزيز الروابط الخلفية.
أنت الشخص الوحيد الذي لديه المعلومات ، بعد كل شيء.
7. قم بعمل رسم بياني أو قطعة مرئية فريدة
يستمتع القراء بالرسوم البيانية لأنها جذابة بصريًا وسهلة المسح. لذلك ، يستمتع مسوقو المحتوى بمشاركتها.
يجب أن يرتبط شخص ما بموقعك على الويب إذا قام بعمل رسم بياني لموقعك وتوزيعه على موقعه. باستخدام أدوات مثل Venngage ، يمكنك عمل رسم بياني بدون تكلفة أو مقابل رسوم بسيطة (حسب الرسومات التي تختارها). يمكنك أيضًا الاتصال بمساحات المدونة الأخرى في مجال تخصصك بعد إنشاء مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك ونشره لتطلب منهم مشاركته إذا كان مناسبًا.
8. أنشئ موافقات لمواقع أخرى
على الرغم من أن ذلك قد يبدو متناقضًا ، إلا أن كتابة التأييد أو المراجعات لأشخاص آخرين قد يفيد تحسين محركات البحث واستراتيجية الربط الخلفي. عند القيام بذلك ، قد يتم تضمين مساحة لرابط خلفي أو رابط إلى موقع الويب الخاص بك على موقع الويب.
على الرغم من أنه يبدو كما لو كنت تساعد الشركة الأخرى في الحصول على عملاء متوقعين ، إلا أنك في الواقع تساعد في تصنيفات موقع الويب الخاص بك. هذا يجعل التبرع الصغير أكثر من مجدي.
9. التعليق على المزيد من منشورات المدونة ذات الصلة
اسمح لي أن أوضح شيئًا قبل أن تبدأ في التعليق بشدة على صفحات المدونات الأخرى ونثر الروابط الخلفية في كل مكان.
في حين أنه قد يكون هناك أوقات يكون من المناسب فيها تضمين رابط خلفي بمهارة في تعليقك ، في كثير من الأحيان ، يجب أن يكون التعليق بنية إقامة علاقة مع المؤلف:
إذا كنت في حيرة من الكلمات ، فحاول ابتهاج المؤلف.
يمكنك إضافة بعض التعليقات الثاقبة حول الموضوع المطروح إذا كنت تريد نشر الكلمة أكثر قليلاً.
أضف أفكارك الخاصة حول الموضوع من أجل إنشاء تعليق يثير استجابة من المؤلف ويعزز صداقتك.
هذه وصفة لتطوير العلاقات ، وهي صيغة لتوليد روابط خلفية.
10.
محاذاة الإشارات الاجتماعية تعد محاذاة الإشارات الاجتماعية أمرًا ضروريًا إذا كنت جادًا في تطوير إستراتيجية الروابط الخلفية الخاصة بك والارتقاء في السلم.
يمكن لمحركات البحث معرفة مدى نشاط وتحديث موقع الويب الخاص بك بناءً على الإشارات الاجتماعية. ستتحسن تصنيفات موقع الويب الخاص بك كلما أصبح أكثر نشاطًا.
من المحتمل ألا يكون لديك الوقت الكافي لاستخدام كل منصة وسائط اجتماعية. في هذا السيناريو ، اختر نظامًا أساسيًا أو نظامين يمكنك الاحتفاظ بهما ونشرهما مرة واحدة على الأقل يوميًا.
تحقق من أن جميع البيانات الموجودة على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك تتوافق مع البيانات الموجودة على موقع الويب الخاص بك. تحتاج محركات البحث إلى أن يكون اسم شركتك وعنوانك ورقم هاتفك متسقًا من أجل فهم أن موقع الويب الخاص بك محدث.
هذه طريقة مباشرة ولكنها فعالة لتحسين تصنيفاتك مع القليل جدًا من العمالة الإضافية.