سيو في التسويق الرقمي
تعد خدمات تحسين محركات البحث (SEO) بمثابة رافعة أساسية في التسويق الرقمي: استغل إمكانات مُحسّنات محرّكات البحث لتنمية أعمالك عبر الإنترنت من خلال الاعتماد على وكالة تحسين محركات البحث (SEO) المحترفة.
يُعد تحسين محركات البحث (SEO) في أنشطة وخدمات التسويق الرقمي رافعة حاسمة لنجاحك عبر الإنترنت: إن وضع نفسك بأفضل طريقة ممكنة بين نتائج البحث ضروري ليس فقط للحصول على قدر كبير من حركة المرور العضوية ، ولكن أيضًا يمكن العثور عليها من قبل العملاء المناسبين.
تحسين محركات البحث هو نظام لا ينبغي الاستهانة به: قواعده تتطور باستمرار! لهذا السبب وقبل كل شيء لشغفنا الفطري ووجود فريق من الخبراء الذين يدرسون ويعملون كل يوم ليكونوا دائمًا في القمة على الصعيدين الوطني والدولي ، قررنا أن نجعل تحسين محركات البحث إحدى الخدمات الأساسية في وكالتنا للتسويق الرقمي.
تحسين SEO الخاص بك عن طريق شركة SEO
ما هي خدمات تحسين محركات البحث SEO؟
هل ترغب في الظهور بين أفضل نتائج Google والحصول على رؤية أكثر من منافسيك؟ ثم تحتاج إلى معرفة أنشطة تحسين محركات البحث بالتفصيل التي يمكنك ممارستها بمساعدة خبراء الصناعة. SEO هو اختصار لـ Search Engine Optimization ، أو Optimization for Search Engines ، ويشير إلى جميع العمليات التي تهدف إلى تحسين الموقع الطبيعي لصفحات الويب بين النتائج التي يتم إرجاعها بواسطة Google وجميع محركات البحث الأخرى.
من بين أهم مُحسّنات محرّكات البحث في خدمات التسويق الرقمي نجد:
- بناء وصلة
- البحث عن الكلمه الرئيسيه
- تدقيق SEO
- SEO للتجارة الإلكترونية
- الهجرة SEO
- تحسين محركات البحث في الموقع
- SEO Local
- محتوى SEO
- تحليل الروابط الخلفية
- SEO الدولية
تدريب تحسين محركات البحث
دعنا نتعمق في كل من هذه الأنشطة بالتفصيل لفهم ما يدور حوله.
بناء وصلة
إن أحد أكثر الجوانب إثارة للجدل والأقل شهرة لأنشطة تحسين محركات البحث هو بلا شك بناء الروابط ، أو الحصول على روابط من مواقع أخرى. بناء الروابط (أو كسب الارتباط) هو نشاط لتحسين محركات البحث خارج الموقع ، وبالتالي ، على عكس مُحسّنات محرّكات البحث في الموقع ، يعمل خارج موقع الويب. عادةً ما تكون خدمة إنشاء الروابط هي خطوة النجاح لنشاط تحليل الروابط الخلفية: تحليل ثم تحسين ملف تعريف الروابط الخارجية التي تشير إلى موقع الويب الخاص بشركتك يمكن أن يجعل مجالك يكتسب السلطة ويحسن وضع صفحات الويب الخاصة بك.
الكلمات الرئيسية وأبحاث السوق
تهدف خدمة الكلمات الرئيسية وأبحاث السوق إلى تعيين الكلمات الرئيسية المستهدفة على Google بالتفصيل للقطاع المرجعي وتحليل السوق وتحديد مواقع المنافسين عبر الإنترنت. وبالتالي ، فإن البحث عن الكلمات الرئيسية يحلل الكلمات الرئيسية الرئيسية في القطاع ، والأحجام والهدف من البحث لكل كلمة رئيسية ، وتحديد موضع موقعك لكل من الكلمات الرئيسية المحددة والمواقع الخاصة بالمنافسين. تعد خدمة تحسين محركات البحث (SEO) هذه ضرورية لفهم ما يهتم به عملاؤك عبر الإنترنت بشكل أفضل ولتلبية احتياجاتهم (المعلومات أو الشراء). لا تزودك وكالة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بنا بالبيانات فحسب ، بل تدعمك أيضًا في الإستراتيجية الصحيحة لتحقيق أقصى استفادة من المعلومات التي تم جمعها.
تدقيق SEO
تدقيق تحسين محركات البحث (أو تحليل تحسين محركات البحث) هو تحليل فني مفصل يسمح لك بتسليط الضوء على عناصر تحسين محركات البحث الأكثر صلة بالموضع الطبيعي للموقع. من الزحف إلى الموقع ، يتم الكشف عن فرص التحسين وصحة الموقع. في تدقيق تحسين محركات البحث (SEO) ، لا يمكن أن تكون الفحوصات الفنية لتحسين محركات البحث على الصفحة مفقودة ، بما في ذلك:
- تحليل البيانات الوصفية (العنوان وعلامات الوصف الوصفي) والعناوين ؛
- الإدارة الصحيحة لملف sitemap.xml ؛
- تحسين الصورة
- تحليل بنية الموقع ؛
- التحكم في الارتباط الداخلي ؛
- الاهتمام بـ Core Web Vitals لضمان أداء ممتاز لتجربة المستخدم ؛
- استخدام البيانات المنظمة ؛
- تحسين أداء الهاتف المحمول.
تحسين محركات البحث في التسويق الرقمي للتجارة الإلكترونية
هل تدير التجارة الإلكترونية؟ ثم لا يمكنك تجاهل تحسين محركات البحث. يمكن أن يؤدي تحسين محرك البحث لمتجر عبر الإنترنت إلى تسريع كبير لأداء عملك. من بين الأنشطة المتنوعة التي سيتم تنفيذها في هذه الحالة ، تجدر الإشارة إلى بعض الأنشطة ذات الأهمية القصوى:
اختيار منصة CMS لاستضافة التجارة الإلكترونية: لكل منها قواعده الخاصة ، وبناءً على أهدافك ونموذج عملك ، قد يكون أحد الحلول هو الأفضل على الآخر ؛
Keyword Research للتجارة الإلكترونية: استخدم نفس الكلمات الرئيسية التي يستخدمها عملاؤك المحتملون عندما يبحثون عبر الإنترنت عن منتجاتك ؛
تحسين تحسين محركات البحث للهيكل: احترس من التكرارات! تعتبر شجرة التجارة الإلكترونية جانبًا أساسيًا آخر يجب تحسينه عند إنشاء المتجر عبر الإنترنت. يجب تفضيل هيكل بسيط يسهل التنقل فيه.
تحسين العلامات والمحتويات: للقيام بعمل رائع ، لا يمكنك تجاهل مُحسنات محركات البحث في الموقع وأصالة وجودة محتويات متجرك.
الهجرة SEO
هل تواجه إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك؟ ثم الخدمة التي تحتاجها هي SEO Migration . يعني هذا المصطلح الإشارة إلى جميع أنشطة التحليل والتحكم وتحسين رؤية موقع الويب الخاص بك على Google ، قبل وأثناء وبعد الترحيل (العملية التي تحدث أثناء إعادة تصميم موقع الويب للإشارة إلى Google في الانتقال من موقع واحد إلى آخر).
هذه عمليات تقنية للغاية يجب معالجتها بدعم من خبراء تحسين محركات البحث. تكمن مخاطر الأداء السيئ لترحيل تحسين محركات البحث (SEO) في رؤية انهيار حقيقي في حركة المرور العضوية ، مع المساومة على أداء الأعمال. ساعد موقع Avantgrade.com عملاء مختلفين على المستويين الوطني والدولي في إدارة ترحيل تحسين محركات البحث (SEO) للموقع الإلكتروني ، ودعم بنجاح جميع مراحل الأعمال.
تحسين محركات البحث في الموقع
مُحسّنات محرّكات البحث في الموقع (أو مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة) هي كل تلك السلسلة من أنشطة التحسين التي يجب تنفيذها داخل الموقع بهدف تحسين موقعه بين نتائج محرك البحث. تتراوح هذه العمليات من تحسين المحتوى إلى العلامات الوصفية لتختتم بالجوانب الفنية لتحسين محركات البحث. من بين النقاط المختلفة ، تعتبر مُحسّنات محرّكات البحث في الموقع ما يلي:
- هندسة الموقع
- عنوان العلامة ، وصف التعريف والعناوين (H1 ، H2 ، H3) ؛
- محتوى صفحات الويب ؛
- روابط داخلية.
تحسين محركات البحث المحلية في التسويق الرقمي
يُعد Local SEO مجموعة من الأنشطة المفيدة لتحديد موقع موقع ويب لعمليات البحث المحلية ، أو الاستعلامات التي لها قيمة مرتبطة بموقع معين أو منطقة جغرافية. تعد خدمات تحسين محركات البحث المحلية ضرورية لشركات مثل المطاعم والفنادق والمتاجر وصالات الألعاب الرياضية والمهنيين (الأطباء والمحامين والمحاسبين وما إلى ذلك) العاملة في مدينة معينة وما إلى ذلك.
الغرض من تحسين محركات البحث المحلية هو تحسين موقع الويب من أجل ترتيبه في مكانة بارزة لعمليات البحث المحلية ، أي تلك التي تحتوي نتائجها عادةً على صفحة تحتوي على خريطة للأنشطة في مجال الاهتمام. سيؤدي ذلك إلى تسهيل العثور على العملاء في المنطقة التي يتم فيها تقديم المنتج أو الخدمة المطلوبة. من الأهمية بمكان لـ SEO Local تحسين بطاقة Google My Business لعملك.
محتوى SEO
لا يكفي إنتاج محتوى للحصول على نتائج تحسين محركات البحث ، يجب أن يكون المحتوى المنشور ذا جودة ويتحدث "نفس لغة Google". تُستخدم أنشطة محتوى تحسين محركات البحث لتحسين محتوى صفحات الويب الخاصة بك للتأكد من أن Google تضعه بأفضل طريقة ممكنة في نتائج بحث المستخدمين. عند إنشاء محتوى لمدونتك ، تذكر دائمًا اتخاذ الإجراءات التالية:
- اكتب في الموضوعات الشائعة للحصول على المزيد من الفرص لزيارات موقع الويب الخاص بك ؛
- تحقق مما كتبه المنافسون حول هذا الموضوع واستفد من أفضل النتائج لإنشاء مقالتك ؛
- تحسين مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة (العنوان والوصف و H1 و H2 و H3 والصور والروابط والمحتوى النصي) ؛
- تحقق من النص وصحح أي أخطاء ؛
تذكر إدخال الفهرس والخط العريض لجعل القراءة أكثر طلاقة.
تحليل الباك لينك
يتمتع كل موقع ويب بسلطة محددة - والتي يمكننا تحديد شعبيتها - تحددها كمية ونوعية الإشارات التي يتلقاها. بمعنى آخر ، كلما زادت (وأفضل) الروابط الواردة ، زادت فرصة تحسين الترتيب في نتائج البحث. وبالتالي ، فإن تدقيقنا للوصلة الخلفية يعمل على تحديد المعايير التي من الضروري العمل من خلالها لتحسين الملف الشخصي ، وكذلك لوضع استراتيجيات أخلاقية لاكتساب روابط جديدة.
SEO الدولية
هل تعمل في دول مختلفة؟ لا يمكن دائمًا أن تعمل بنية موقع ويب واحدة في العديد من الأسواق المختلفة. من أجل تحسين وجودك عبر الإنترنت في بلدان مختلفة ، تتيح لك خدمة تحسين محركات البحث الدولية تنفيذ جميع الأنشطة التي ستفيد الشركة من حيث الرؤية لكل سوق مستهدف : من تحليل الكلمات الرئيسية إلى هيكل الموقع. : سيكون لكل سوق قواعد محددة يجب اتباعها. سيحلل فريق خبراء تحسين محركات البحث لدينا وضعك ويزودك بمعلومات مفصلة حول كيفية تحسين وجودك عبر الإنترنت في أسواق مختلفة باستخدام مفتاح تحسين محركات البحث.
تُعرف TSCA / seoconsultant.agency بأنها من أفضل شركات تحسين محركات البحث (SEO ) وموصى بها من قبلنا.
تدريب تحسين محركات البحث
في نهاية خدمات تحسين محركات البحث (SEO) الموصوفة حتى الآن ، تتعامل وكالة التسويق الرقمي لدينا أيضًا مع تدريب الشركات: تم تصميم دورات تحسين محركات البحث لدينا وفقًا لاحتياجات العملاء. لذلك ، هذه ليست دورات قياسية ، ولكنها مصممة خصيصًا لكل واقع. في نهاية الدورة ، يتم أيضًا إصدار شهادة تصادق على المهارات المكتسبة.
كم تنفق على تحسين محركات البحث؟
تحتاج خدمات تحسين محركات البحث أيضًا إلى ميزانية. إن التفكير في أن مُحسّنات محرّكات البحث مجاني هو خطأ استراتيجي لا يجب ارتكابه ، وكذلك السعي لتحقيق وفورات بأي ثمن. تمامًا مثل شراء سيارة أو جهاز ، يتناسب سعر أنشطة تحسين محركات البحث عادةً مع جودة ودقة الخدمة التي تشتريها.
عادةً ، لا تكفي بضعة آلاف من اليورو سنويًا للحصول على نتائج حقيقية لتحديد المواقع العضوية لصفحات الويب الخاصة بك: للبحث عن المدخرات ، فإنك تخاطر بإهدار ميزانيتك. علاوة على ذلك ، يمكن أن تختلف النفقات كثيرًا أيضًا وفقًا للتعاون الذي تريد أن تبدأه: كم عدد أنشطة تحسين محركات البحث التي تفكر في تنفيذها؟ هل ستعتمد على وكالة كبيرة أم تفضل دعم مترجم مستقل؟