بينما يكافح عملاق التواصل الأجتماعي فيسبوك و إنستغرام لنسخ أفضل ميزات عملاق الصين TikTok ، أكد التطبيق أنه سيُطلق ميزة للمحتوى الذي تم إنشاؤه من خدمته للظهور على الشبكات الاجتماعية المنافسة .
حيث تم التأكد من المعلومات من خلال منصة TechCrunch أنها تشير إلى أن هذه الأداة ستسمح للمستخدمين بنشر قصص TikTok الخاصة بهم على منصات مثل فيسبوك و إنستغرام .
ووفقًا للتقارير ، لقد كان هذا الخيار قيد الاختبار منذ عام 2021 ، ولكن يتم طرحه الأن في جزء من قاعدة المستخدمين الكبيرة .
وقد تم الكشاف عن الميزة لأول مرة بواسطة Watchful.ai ، وهي تسمح بتقديم عددًا من الخيارات لمشاركة قصة تيك توك Tik Tok من خلال الارتباط بمجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية ، بما في ذلك تلك التي تمتلكها Meta التي تمتلك فيسبوك وأنستقرام .
كما أن هذه في الميزه في الحقيقة تعتبر من الأخبار الرائعة لمنشئي المحتوى على TikTok . وعلى الرغم من أن Meta ستعطي الأولوية للمحتوى الأصلي الذي تم إنشاؤه من Reels ، إلا أنه باستخدام هذه الوظيفة الجديدة ، سيتمكن منشئو المحتوى في تطبيق Tik Tok من الحصول على نسبة مشاهدة أكبر .
كما أنهُ حتى الآن ، لم يتم تأكيد TikTok هل سيتم طرح الميزة على قاعدة مستخدميه في مستوى العالم أو سيتم طرحه كميزة أساسية للخدمة المستقرة . الحقيقة هي أننا نتحدث اليوم عن إمكانية قد تساعد الآلاف من منشئي محتوى Tik Tok حول العالم في نواياهم للوصول إلى قاعدة مستخدمين واسعة بشكل متزايد .